فهرس المؤلفين

ا

  • احمد، رشا السيد عبدالله برنامج قائم على استراتيجيات ما وراء المعرفة لتنمية مهارات استخدام الادلة التاريخية لدى الطالب المعلم [المجلد 40، 40 مج1، 2018، الصفحة 390-416]
  • اسماعيل، ايمان محمد احمد الاسهام النسبي لأساليب الابداع ومکونات الذکاء الانفعالي المنبئة بالابداع الانفعالي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 40، 40 مج1، 2018، الصفحة 47-75]
  • الاکلبي، مفلح دخيل فاعلية استراتيجية التعلم التعاوني في تنمية مهارات الاتصال والمسؤولية الاجتماعية والاتجاه نحو التعلم التعاوني وتخفيف حدة قلق المستقبل لدى طلاب جامعة بيشة [المجلد 40، 40 مج2، 2018، الصفحة 342-398]
  • البهى، أميرة جابر إمام فاعلية برنامج أنشطة مصاحبة لمنهج العلوم للصف الأول الإعدادى فى ضوء التنمية المستدامة لتحقيق أهداف البعد البيئى [المجلد 40، 40 مج1، 2018، الصفحة 320-355]
  • الزهار، نبيل عيد رجب الفروق بين التلميذات ذوات المستوى المرتفع والمنخفض فى جودة الحياة النفسية فى مدارس الفصل الواحد [المجلد 40، 40 مج1، 2018، الصفحة 102-128]
  • الشناوى، أحمد محمد سيد أحمد سيناريو ابتکارى لتنمية الوعى بحقوق الطفل المصرى فى قناة سبيس تون Spacetoon الفضائية [المجلد 40، 40 مج2، 2018، الصفحة 284-306]
  • الشوربجي، هند سيد أحمد دراسة إثنوجرافية لمجالس الأمناء والآباء والمعلمين في ضوء مدخل لامرکزية الإدارة [المجلد 40، 40 مج1، 2018، الصفحة 193-279]
  • الصادق، وفاء إبراهيم تطوير برامج تدريب المعلمين الجدد في مصر في ضوء خبرة أستراليا [المجلد 40، 40 مج2، 2018، الصفحة 1-38]
  • الصياد، عبدالعاطي أحمد العوامل الخمسة الکبرى وأساليب التفکير المنبئة بصنع القرار لدى معلمي ومديري المدارس الإعدادية [المجلد 40، 40 مج2، 2018، الصفحة 262-283]
  • المخلافي، امل محمد سرحان تطوير الأدوار القيادية لمديري المدارس الثانوية في الجمهورية اليمنية [المجلد 40، 40 مج1، 2018، الصفحة 280-319]

ب

  • بدوي، زينب عبدالعليم العوامل الخمسة الکبرى وأساليب التفکير المنبئة بصنع القرار لدى معلمي ومديري المدارس الإعدادية [المجلد 40، 40 مج2، 2018، الصفحة 262-283]
  • بدوى، زينب عبد العليم الاسهام النسبي لأساليب الابداع ومکونات الذکاء الانفعالي المنبئة بالابداع الانفعالي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 40، 40 مج1، 2018، الصفحة 47-75]
  • بدوى، زينب عبد العليم التفکير الناقد واستخدام موقع الفيسبوک کمنبئين بالوعى الإجتماعى [المجلد 40، 40 مج2، 2018، الصفحة 322-341]
  • بنهان، بديعة جبيب فعالية إحدى استراتيجيات ثنائية اللغة في تحسين مهارات الفهم القرائي لدى المعاقين سمعياً [المجلد 40، 40 مج2، 2018، الصفحة 182-203]

ج

  • جريش، إيمان عطيه حسين منصور فعالية برنامج إرشادي لتعديل متلازمة الانتباه المعرفي في ضوء نظرية العلاج الميتامعرفي لواليس في خفض حدة القلق العام لدى طالبات الجامعة [المجلد 40، 40 مج2، 2018، الصفحة 39-108]

ح

  • حسانين، إعتدال عباس الفروق بين التلميذات ذوات المستوى المرتفع والمنخفض فى جودة الحياة النفسية فى مدارس الفصل الواحد [المجلد 40، 40 مج1، 2018، الصفحة 102-128]
  • حسن، ماجدة حسين برنامج قائم على استراتيجيات ما وراء المعرفة لتنمية مهارات استخدام الادلة التاريخية لدى الطالب المعلم [المجلد 40، 40 مج1، 2018، الصفحة 390-416]

ر

  • رحيِّم، سطوحي سعد فاعلية استراتيجية التعلم التعاوني في تنمية مهارات الاتصال والمسؤولية الاجتماعية والاتجاه نحو التعلم التعاوني وتخفيف حدة قلق المستقبل لدى طلاب جامعة بيشة [المجلد 40، 40 مج2، 2018، الصفحة 342-398]

ز

  • زيتون، منى مصطفى برنامج مقترح لتنمية بعض مهارات الاستماع الناقد لدى التلاميذ المکفوفين في ضوء منهجية کوداي للغناء ونظريات الموسيقى [المجلد 40، 40 مج2، 2018، الصفحة 204-242]
  • زيدان، أمال حامد فاعلية برنامج أنشطة مصاحبة لمنهج العلوم للصف الأول الإعدادى فى ضوء التنمية المستدامة لتحقيق أهداف البعد البيئى [المجلد 40، 40 مج1، 2018، الصفحة 320-355]
  • زين الدين، محمد محمود فاعلية الجولات الإفتراضية ثلاثية الأبعاد فى إکساب أطفال الروضة المفاهيم الجغرافية الأساسية بالمنهج المطور لرياض الأطفال [المجلد 40، 40 مج1، 2018، الصفحة 129-192]
  • زين العابدين، جيهان فاعلية إستراتيجية المتشابهات في تنمية التعبير الفني في التربية الفنية لدى تلميذات المرحلة الإعدادية [المجلد 40، 40 مج1، 2018، الصفحة 76-101]

س

  • سعيد، عاطف محمد برنامج قائم على استراتيجيات ما وراء المعرفة لتنمية مهارات استخدام الادلة التاريخية لدى الطالب المعلم [المجلد 40، 40 مج1، 2018، الصفحة 390-416]
  • سليمان، هناء إبراهيم إبراهيم بناء الثقافة التنظيمية الداعمة لتحقيق التميز بمدارس التعليم العام في مصر [المجلد 40، 40 مج2، 2018، الصفحة 109-181]

ش

  • شلبى، وفاء محمد فؤاد انعکاس أساليب التواصل الزواجي على دافعية الزوجة للإنجاز [المجلد 40، 40 مج1، 2018، الصفحة 356-389]
  • شوکت، محمد محمد فعالية إحدى استراتيجيات ثنائية اللغة في تحسين مهارات الفهم القرائي لدى المعاقين سمعياً [المجلد 40، 40 مج2، 2018، الصفحة 182-203]
  • شوکت، محمد محمد فعالية برنامج تدريبى لخفض اضطراب قصور الانتباه لدى الطفل التوحدى [المجلد 40، 40 مج2، 2018، الصفحة 243-261]

ض

  • ضحاوي، بيومي محمد تطوير الأدوار القيادية لمديري المدارس الثانوية في الجمهورية اليمنية [المجلد 40، 40 مج1، 2018، الصفحة 280-319]

ط

  • طه، فوزي عبد القادر محمد فعالية إحدى استراتيجيات ثنائية اللغة في تحسين مهارات الفهم القرائي لدى المعاقين سمعياً [المجلد 40، 40 مج2، 2018، الصفحة 182-203]

ع

  • عبادى، هالة أحمد أنور فعالية برنامج تدريبى لخفض اضطراب قصور الانتباه لدى الطفل التوحدى [المجلد 40، 40 مج2، 2018، الصفحة 243-261]
  • عبد الحافظ، نبيله الورداني انعکاس أساليب التواصل الزواجي على دافعية الزوجة للإنجاز [المجلد 40، 40 مج1، 2018، الصفحة 356-389]
  • عبد الحليم، ريهام محمد أحمد فاعلية وحدة مقترحة في التنمية المستدامة قائمة علي المدخل البصري المکاني في تنمية التحصيل والاتجاه نحو التنمية المستدامة لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 40، 40 مج1، 2018، الصفحة 1-46]
  • عبدالله، نجلاء الاسهام النسبي لأساليب الابداع ومکونات الذکاء الانفعالي المنبئة بالابداع الانفعالي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 40، 40 مج1، 2018، الصفحة 47-75]
  • عبد النبي، إسراء رزق حسن فاعلية إستراتيجية المتشابهات في تنمية التعبير الفني في التربية الفنية لدى تلميذات المرحلة الإعدادية [المجلد 40، 40 مج1، 2018، الصفحة 76-101]
  • عراقى، حسن محمود حسن العوامل الخمسة الکبرى وأساليب التفکير المنبئة بصنع القرار لدى معلمي ومديري المدارس الإعدادية [المجلد 40، 40 مج2، 2018، الصفحة 262-283]
  • عطية، عفاف عطية فاعلية برنامج أنشطة مصاحبة لمنهج العلوم للصف الأول الإعدادى فى ضوء التنمية المستدامة لتحقيق أهداف البعد البيئى [المجلد 40، 40 مج1، 2018، الصفحة 320-355]
  • عيسى، عواطف محمود انعکاس أساليب التواصل الزواجي على دافعية الزوجة للإنجاز [المجلد 40، 40 مج1، 2018، الصفحة 356-389]

غ

  • غباشي، إيمان أحمد سيد انعکاس أساليب التواصل الزواجي على دافعية الزوجة للإنجاز [المجلد 40، 40 مج1، 2018، الصفحة 356-389]

ل

  • لطف الله، نادية سمعان فاعلية برنامج أنشطة مصاحبة لمنهج العلوم للصف الأول الإعدادى فى ضوء التنمية المستدامة لتحقيق أهداف البعد البيئى [المجلد 40، 40 مج1، 2018، الصفحة 320-355]
  • لطفى، نهال فعالية برنامج تدريبى لخفض اضطراب قصور الانتباه لدى الطفل التوحدى [المجلد 40، 40 مج2، 2018، الصفحة 243-261]

م

  • محمد، أمل حسن إبراهيم الفروق بين التلميذات ذوات المستوى المرتفع والمنخفض فى جودة الحياة النفسية فى مدارس الفصل الواحد [المجلد 40، 40 مج1، 2018، الصفحة 102-128]
  • محمد، عادل عبد الله فعالية طريقة تعدد الحواس في الحد من أعراض العسر القرائي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 40، 40 مج2، 2018، الصفحة 307-321]
  • محمد، عبد الخالق فؤاد تطوير الأدوار القيادية لمديري المدارس الثانوية في الجمهورية اليمنية [المجلد 40، 40 مج1، 2018، الصفحة 280-319]
  • مصطفي، سلوي عثمان فاعلية إستراتيجية المتشابهات في تنمية التعبير الفني في التربية الفنية لدى تلميذات المرحلة الإعدادية [المجلد 40، 40 مج1، 2018، الصفحة 76-101]
  • مهدي، نبيلة عبد الفتاح أبو هاشم فعالية طريقة تعدد الحواس في الحد من أعراض العسر القرائي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 40، 40 مج2، 2018، الصفحة 307-321]