ا
-
احمد، رشا السيد عبدالله
برنامج قائم على استراتيجيات ما وراء المعرفة لتنمية مهارات استخدام الادلة التاريخية لدى الطالب المعلم [المجلد 40، 40 مج1، 2018، الصفحة 390-416]
-
اسماعيل، ايمان محمد احمد
الاسهام النسبي لأساليب الابداع ومکونات الذکاء الانفعالي المنبئة بالابداع الانفعالي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 40، 40 مج1، 2018، الصفحة 47-75]
-
الاکلبي، مفلح دخيل
فاعلية استراتيجية التعلم التعاوني في تنمية مهارات الاتصال والمسؤولية الاجتماعية والاتجاه نحو التعلم التعاوني وتخفيف حدة قلق المستقبل لدى طلاب جامعة بيشة [المجلد 40، 40 مج2، 2018، الصفحة 342-398]
-
البهى، أميرة جابر إمام
فاعلية برنامج أنشطة مصاحبة لمنهج العلوم للصف الأول الإعدادى فى ضوء التنمية المستدامة لتحقيق أهداف البعد البيئى [المجلد 40، 40 مج1، 2018، الصفحة 320-355]
-
الزهار، نبيل عيد رجب
الفروق بين التلميذات ذوات المستوى المرتفع والمنخفض فى جودة الحياة النفسية فى مدارس الفصل الواحد [المجلد 40، 40 مج1، 2018، الصفحة 102-128]
-
الشناوى، أحمد محمد سيد أحمد
سيناريو ابتکارى لتنمية الوعى بحقوق الطفل المصرى فى قناة سبيس تون Spacetoon الفضائية [المجلد 40، 40 مج2، 2018، الصفحة 284-306]
-
الشوربجي، هند سيد أحمد
دراسة إثنوجرافية لمجالس الأمناء والآباء والمعلمين في ضوء مدخل لامرکزية الإدارة [المجلد 40، 40 مج1، 2018، الصفحة 193-279]
-
الصادق، وفاء إبراهيم
تطوير برامج تدريب المعلمين الجدد في مصر في ضوء خبرة أستراليا [المجلد 40، 40 مج2، 2018، الصفحة 1-38]
-
الصياد، عبدالعاطي أحمد
العوامل الخمسة الکبرى وأساليب التفکير المنبئة بصنع القرار لدى معلمي ومديري المدارس الإعدادية [المجلد 40، 40 مج2، 2018، الصفحة 262-283]
-
المخلافي، امل محمد سرحان
تطوير الأدوار القيادية لمديري المدارس الثانوية في الجمهورية اليمنية [المجلد 40، 40 مج1، 2018، الصفحة 280-319]
ب
-
بدوي، زينب عبدالعليم
العوامل الخمسة الکبرى وأساليب التفکير المنبئة بصنع القرار لدى معلمي ومديري المدارس الإعدادية [المجلد 40، 40 مج2، 2018، الصفحة 262-283]
-
بدوى، زينب عبد العليم
الاسهام النسبي لأساليب الابداع ومکونات الذکاء الانفعالي المنبئة بالابداع الانفعالي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 40، 40 مج1، 2018، الصفحة 47-75]
-
بدوى، زينب عبد العليم
التفکير الناقد واستخدام موقع الفيسبوک کمنبئين بالوعى الإجتماعى [المجلد 40، 40 مج2، 2018، الصفحة 322-341]
-
بنهان، بديعة جبيب
فعالية إحدى استراتيجيات ثنائية اللغة في تحسين مهارات الفهم القرائي لدى المعاقين سمعياً [المجلد 40، 40 مج2، 2018، الصفحة 182-203]
ج
-
جريش، إيمان عطيه حسين منصور
فعالية برنامج إرشادي لتعديل متلازمة الانتباه المعرفي في ضوء نظرية العلاج الميتامعرفي لواليس في خفض حدة القلق العام لدى طالبات الجامعة [المجلد 40، 40 مج2، 2018، الصفحة 39-108]
ح
-
حسانين، إعتدال عباس
الفروق بين التلميذات ذوات المستوى المرتفع والمنخفض فى جودة الحياة النفسية فى مدارس الفصل الواحد [المجلد 40، 40 مج1، 2018، الصفحة 102-128]
-
حسن، ماجدة حسين
برنامج قائم على استراتيجيات ما وراء المعرفة لتنمية مهارات استخدام الادلة التاريخية لدى الطالب المعلم [المجلد 40، 40 مج1، 2018، الصفحة 390-416]
ر
-
رحيِّم، سطوحي سعد
فاعلية استراتيجية التعلم التعاوني في تنمية مهارات الاتصال والمسؤولية الاجتماعية والاتجاه نحو التعلم التعاوني وتخفيف حدة قلق المستقبل لدى طلاب جامعة بيشة [المجلد 40، 40 مج2، 2018، الصفحة 342-398]
ز
-
زيتون، منى مصطفى
برنامج مقترح لتنمية بعض مهارات الاستماع الناقد لدى التلاميذ المکفوفين في ضوء منهجية کوداي للغناء ونظريات الموسيقى [المجلد 40، 40 مج2، 2018، الصفحة 204-242]
-
زيدان، أمال حامد
فاعلية برنامج أنشطة مصاحبة لمنهج العلوم للصف الأول الإعدادى فى ضوء التنمية المستدامة لتحقيق أهداف البعد البيئى [المجلد 40، 40 مج1، 2018، الصفحة 320-355]
-
زين الدين، محمد محمود
فاعلية الجولات الإفتراضية ثلاثية الأبعاد فى إکساب أطفال الروضة المفاهيم الجغرافية الأساسية بالمنهج المطور لرياض الأطفال [المجلد 40، 40 مج1، 2018، الصفحة 129-192]
-
زين العابدين، جيهان
فاعلية إستراتيجية المتشابهات في تنمية التعبير الفني في التربية الفنية لدى تلميذات المرحلة الإعدادية [المجلد 40، 40 مج1، 2018، الصفحة 76-101]
س
-
سعيد، عاطف محمد
برنامج قائم على استراتيجيات ما وراء المعرفة لتنمية مهارات استخدام الادلة التاريخية لدى الطالب المعلم [المجلد 40، 40 مج1، 2018، الصفحة 390-416]
-
سليمان، هناء إبراهيم إبراهيم
بناء الثقافة التنظيمية الداعمة لتحقيق التميز بمدارس التعليم العام في مصر [المجلد 40، 40 مج2، 2018، الصفحة 109-181]
ش
-
شلبى، وفاء محمد فؤاد
انعکاس أساليب التواصل الزواجي على دافعية الزوجة للإنجاز [المجلد 40، 40 مج1، 2018، الصفحة 356-389]
-
شوکت، محمد محمد
فعالية إحدى استراتيجيات ثنائية اللغة في تحسين مهارات الفهم القرائي لدى المعاقين سمعياً [المجلد 40، 40 مج2، 2018، الصفحة 182-203]
-
شوکت، محمد محمد
فعالية برنامج تدريبى لخفض اضطراب قصور الانتباه لدى الطفل التوحدى [المجلد 40، 40 مج2، 2018، الصفحة 243-261]
ض
-
ضحاوي، بيومي محمد
تطوير الأدوار القيادية لمديري المدارس الثانوية في الجمهورية اليمنية [المجلد 40، 40 مج1، 2018، الصفحة 280-319]
ط
-
طه، فوزي عبد القادر محمد
فعالية إحدى استراتيجيات ثنائية اللغة في تحسين مهارات الفهم القرائي لدى المعاقين سمعياً [المجلد 40، 40 مج2، 2018، الصفحة 182-203]
ع
-
عبادى، هالة أحمد أنور
فعالية برنامج تدريبى لخفض اضطراب قصور الانتباه لدى الطفل التوحدى [المجلد 40، 40 مج2، 2018، الصفحة 243-261]
-
عبد الحافظ، نبيله الورداني
انعکاس أساليب التواصل الزواجي على دافعية الزوجة للإنجاز [المجلد 40، 40 مج1، 2018، الصفحة 356-389]
-
عبد الحليم، ريهام محمد أحمد
فاعلية وحدة مقترحة في التنمية المستدامة قائمة علي المدخل البصري المکاني في تنمية التحصيل والاتجاه نحو التنمية المستدامة لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 40، 40 مج1، 2018، الصفحة 1-46]
-
عبدالله، نجلاء
الاسهام النسبي لأساليب الابداع ومکونات الذکاء الانفعالي المنبئة بالابداع الانفعالي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 40، 40 مج1، 2018، الصفحة 47-75]
-
عبد النبي، إسراء رزق حسن
فاعلية إستراتيجية المتشابهات في تنمية التعبير الفني في التربية الفنية لدى تلميذات المرحلة الإعدادية [المجلد 40، 40 مج1، 2018، الصفحة 76-101]
-
عراقى، حسن محمود حسن
العوامل الخمسة الکبرى وأساليب التفکير المنبئة بصنع القرار لدى معلمي ومديري المدارس الإعدادية [المجلد 40، 40 مج2، 2018، الصفحة 262-283]
-
عطية، عفاف عطية
فاعلية برنامج أنشطة مصاحبة لمنهج العلوم للصف الأول الإعدادى فى ضوء التنمية المستدامة لتحقيق أهداف البعد البيئى [المجلد 40، 40 مج1، 2018، الصفحة 320-355]
-
عيسى، عواطف محمود
انعکاس أساليب التواصل الزواجي على دافعية الزوجة للإنجاز [المجلد 40، 40 مج1، 2018، الصفحة 356-389]
غ
-
غباشي، إيمان أحمد سيد
انعکاس أساليب التواصل الزواجي على دافعية الزوجة للإنجاز [المجلد 40، 40 مج1، 2018، الصفحة 356-389]
ل
-
لطف الله، نادية سمعان
فاعلية برنامج أنشطة مصاحبة لمنهج العلوم للصف الأول الإعدادى فى ضوء التنمية المستدامة لتحقيق أهداف البعد البيئى [المجلد 40، 40 مج1، 2018، الصفحة 320-355]
-
لطفى، نهال
فعالية برنامج تدريبى لخفض اضطراب قصور الانتباه لدى الطفل التوحدى [المجلد 40، 40 مج2، 2018، الصفحة 243-261]
م
-
محمد، أمل حسن إبراهيم
الفروق بين التلميذات ذوات المستوى المرتفع والمنخفض فى جودة الحياة النفسية فى مدارس الفصل الواحد [المجلد 40، 40 مج1، 2018، الصفحة 102-128]
-
محمد، عادل عبد الله
فعالية طريقة تعدد الحواس في الحد من أعراض العسر القرائي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 40، 40 مج2، 2018، الصفحة 307-321]
-
محمد، عبد الخالق فؤاد
تطوير الأدوار القيادية لمديري المدارس الثانوية في الجمهورية اليمنية [المجلد 40، 40 مج1، 2018، الصفحة 280-319]
-
مصطفي، سلوي عثمان
فاعلية إستراتيجية المتشابهات في تنمية التعبير الفني في التربية الفنية لدى تلميذات المرحلة الإعدادية [المجلد 40، 40 مج1، 2018، الصفحة 76-101]
-
مهدي، نبيلة عبد الفتاح أبو هاشم
فعالية طريقة تعدد الحواس في الحد من أعراض العسر القرائي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 40، 40 مج2، 2018، الصفحة 307-321]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند